أفضل 10 مطارات بالعالم تقدم خدمة الواي فاي


 قامت العديد من شركات الخطوط الجوية على مستوى العالم مؤخراً بإضافة خدمة "WIFI" في الجو إلى قائمة خدماتها باعتبارها إحدى وسائل الراحة والترفيه للراكب، لكن بطبيعة الحال لا يتساوى مستوى الخدمة لدى جميع الشركات وإنما يختلف من مطار الى آخر. 

وقام موقع "Rottenwifi" الذي يتعقب سرعة خدمات الواي فاي في معظم المجالات على مستوى العالم بتحديد أفضل 10 مطارات بالعالم تقدم هذه الخدمة اعتماداً على سرعة التحميل، وذلك بعد جمع بيانات من أكثر من 130 مطاراً في 53 دولة، وفقاً لشبكة "فوكس نيوز".وتصدر المراكز العشرة الأولى 5 مطارات أوروبية وثلاثة آسيوية ومطاران أمريكيان فقط، 

وكان من اللافت حصول المطار التايلاندي "سوفارنا بهومي" على المركز الأول في معدل سرعة التحميل التي بلغت 41.45 ميجابايت في الثانية.

تلاه مطار "Chattanooga Metropolitan" في الولايات المتحدة في المركز الثاني بسرعة بلغت 30.98 ميجابايت في الثانية.

ثم مطار "دوبلن" في أيرلندا في المركز الثالث بـ 19.45 ميجابايت في الثانية.

وفي المركز الرابع جاء مطار "فيلنيوس" في ليتوانيا بسرعة تقدر بـ 18.04 ميجابايت في الثانية.

وجاء مطار " هلسينكي" في فنلندا في المركز الخامس بسرعة بلغت 17.46 ميجابايت في الثانية.وحل مطار "نجوراه راي الدولي" في إندونيسيا في المركز السادس بسرعة تحميل تصل الى 16.01 ميجابايت في الثانية.

وفي المركز السابع جاء مطار "كاوشيونج" التايواني بسرعة بلغت 15.55 ميجابايت في الثانية.وفي المركز الثامن حل مطار "ستوكهولم" في السويد بسرعة تقدر بـ 15.48 ميجابايت في الثانية.

وجاء مطار "جورج بوش إنتركونتيننتال" بالولايات المتحدة في المرتبة التاسعة بسرعة 15.28 ميجابايت في الثانية.وأخيراً جاء مطار "فرانكفورت" في ألمانيا في المرتبة العاشرة بسرعة تقدر بـ 14.47 ميجابايت في الثانية.  



Post a Comment

أحدث أقدم